بايرن ميونخ يقسو على ليفركوزن في افتتاح منافسات الدوري الألماني
السبت 19 أغسطس-آب 2017 الساعة 03 مساءً / الفجر الجديد ـ رياضة
عدد القراءات (1502)
استهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بالفوز على باير ليفركوزن 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المسابقة. 

افتتح بايرن التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق نيكلاس شول، وأضاف كورينتين توليسو الهدف الثاني لبايرن ميونيخ في الدقيقة 18 ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن من ركلة جزاء في الدقيقة 52 واستطاع أدمير محمدي أن يقلص الفارق لليفركوزن بتسجيل هدفا في الدقيقة 65. ويسعى بايرن ميونيخ للفوز باللقب السادس على التوالي في بوندسليجا. 

جاء الشوط الأول سريعا من الطرفين وسرعان ما سيطر بايرن ميونخ على مجريات بحثا عن تسجيل هدف التعادل، فيما اعتمد فريق باير ليفركوزن على تضييق المساحات واستغلال الفرصة لشن هجمات سريعة على مرمى بايرن ميونخ. 
في الدقيقة التاسعة افتتح بايرن ميونخ التسجيل عندما لعب سباستيان رودي الكرة داخل منطقة جزاء بايرن ليفركوزن من ركلة حرة، إرتقى إليها نيكلاس شول وقابلها بضربة رأس رائعة سكنت مرمى لينو. 

انتفض فريق باير ليفركوزن وبادل بايرن ميونخ الهجمات وكاد ان يعادل النتيجة في الدقيقة 12 عندما انطلق كريم بلعربي من الناحية اليمنى، ومرر كرة بينية لأدمير محمدي الذي انفرد بالحارس زفين أولريتش الذي تألق وأبعد تسديدة محمدي، لتتهيأ الكرة امام بلعربي مرة أخرى لكنها سددها بجوار القائم الأيمن. 

واستمرت محاولات الفريقين حتى جاءت الدقيقة 18 والتي شهدت الهدف الثاني لبايرن ميونخ عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء باير ليفركوزن أبعدها الحارس لينو، لتصل إلى أرتورو فيدال داخل منطقة الجزاء ليلعبها بدوره ناحية القائم الأيسر للحارس لتجد كورينتين توليسو الذي قابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى. 

ورغم وجود مناوشات هجومية من الجانبين إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب بعد تلك الهجمة حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ 2 / صفر. ومع بداية الشوط الثاني كثف بايرن ميونخ من هجماته وفي الدقيقة 52 وبعد الرجوع لتقنية الفيديو احتسب الحكم ركلة جزاء لبايرن، بعدما قام تشارلز أرانجويز بإعاقة روبرت ليفاندوفسكي من الوصول للكرة داخل منطقة الجزاء، لينفذها بنجاح ليفاندوفسكي ويعلن تقدم فريقه 3 / صفر في الدقيقة 53. 

وكاد بايرن أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 62 عندما لعبت الكرة داخل منطقة ليفركوزن ليرتقي إليها ماتس هوميلز الذي قابلها بضربة رأس لكن لينو تألق وأمسك بالكرة على مرتين. واستطاع ليفركوزن تقلص الفارق في الدقيقة 65 عندما مرر ويندل بورجيس الكرة إلى جوليان برانديت على حدود منطقة الجزاء ليمررها بدوره إلى أدمير محمدي داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية سكنت مرمى أولريتش. 
(د.ب.أ)

تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الفجر الجديد نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة رياضة
أرسنال يخسر أمام ليفربول برباعية نظيفة
مواضيع مرتبطة
هونيس : لن أحترم برشلونه بعد اليوم
المصارع “تريبل إتش” يقتحم برنامجًا تلفزيونيًا.. ضرب المذيع وحطّم به المكتب (فيديو)
صفقة القرن تلوح في الأفق.. والد ميسي اتفق مع مانشستر سيتي
مجموعة أمنية تخترق حسابات ريال مدريد وتعلن انضمام ميسي
أرسنال يخسر أمام ليفربول برباعية نظيفة
نادي انتر ميلان يراقب لاعب أرسنال
ريال مدريد يكرر الفوز على برشلونة ويتوج بالسوبر الإسباني
زين الدين زيدان : ريال مدريد يعتزم الطعن في قرار طرد رونالدو
بيكيه يكشف عن كواليس انتقال نيمار إلى سان جيرمان
زين الدين زيدان : نريد ألقاباً أكثر وهناك مساحة للتطور