معركة قيفة مع الامريكان وجها لوجه
سليم البحم
سليم البحم

قناة CNN الامريكية تعترف بتدمير طائرتان نوع أباتشي في قيفة البيضاء اليمن ،، نعم يتكرر السيناريوا الذي يستهدف الاطفال في حرب اليمن منذو سنتين في المعركة مع جنود المارينز الذين سقط منهم 12جندي صريع وطائرتين وبسلاح المقاتل اليمني الخفيف ،،، الكلاشنكوف والبرجنيف والاربيجي وكانت لهم تلك الفضيحة المدوية.

الاهم من هذا هو اين المتفلسفين والذين لم نسمع لهم اليوم صوت واحد حول العدوان الامريكي الذي طالما ازعجونا ،،،، بضجيجهم حول عدم وجوده... . ومبررات الموت لامريكا واين الأمريكان ؟ نعم ،، هاهم الأمريكان في معركة مع الاطفال وجها لوجه وكما هو الحال من سنتين الذي نعي ويعي معنا الاوفيا و الوطنيين الذين يعرفون ان معركتنا هي مع الامريكان واذنابهم من الاعراب و الصهاينة.

تلك المشاهد التي شاهدناها مقاتل يمني يواجهه الاباتشي بالكلاشنكوف... معجزة الحروب حين ترى الاباتشي تفر ويلحقها هذا البطل الذي لم يرتعب او يستسلم ،،،،،
استطاع الابطال ان يشكلوا درعا لمواجهات العنترة الامريكيه وصمت الانذال والاذناب و المرتزقة لهذا الموقف اليمني الاصيل.

سنظل ضد اي عدوان ضد الوطن والمواطن وليس لهم الحق في قتل اليمنيين بحجج الارهاب وامريكا والسعودية و الصهاينة فقاسة الارهاب الحقيقي في العالم.
اخيرا علي الجميع مراجعة حسابتهم قبل الحرب مع اليمنيين فهذه اليمن اصل العرب و جذور البشرية الاولى والذين يفضلون الموت تحت راية العز دون المهانة بحياة الذل .


في الخميس 02 فبراير-شباط 2017 06:45:23 م

تجد هذا المقال في الفجر الجديد
http://alfjeralgaaded.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://alfjeralgaaded.com/articles.php?id=281